تعراف على اهم ا أرقام التي ستساعد نادي برشلونة للعودة الي مكانته  في الصدارة   في الموسم الحالي 2022-2023

كورة ستاربث مباشر برشلونة

 يواصل برشلونة الدوري الإسباني، بإنجازات كبيرة من حيث  الهجوم أو الدفاع، مما سهل  له بمسيرة مميزة من الانتصارات، عددها 5 مرات بخلاف تعادل وحيد بعد ست جولات وحافظ البلوجرانا على فرصة المنافسة على الصدارة الاولي  مع ريال مدريد، الوحيد الذي فاز في جميع المباريات التي أُقيمت حتى الآن وتعد الإحصائيات الخمس التالية،هيا  أكبر دليل على تميز برشلونة تحت قيادة المدرب. المتألق تشافي هيرنانديز في البطولة.


نادي برشلونة الأكثر تسديدآ في شباك خصمه 

سجل البارسا 18 هدفا في 6 جولات فقط: بمتوسط 3 أهداف في المباراة، وتجعل هذه البيانات برشلونة الفريق الأكثر تهديفا في البطولة، يليه ريال مدريد بـ17 هدفا، وأتلتيك بلباو بـ12 هدفا كما يحظى البارسا بهداف الليجا البولندي روبرت ليفاندوفسكي،المشهور و الذي سجل 8 أهداف في 6 مباريات، بينما سجل الأهداف العشرة الأخرى ديمبلي "هدفين"، وأنسو فاتي "هدفين"، ورافينيا وممفيس وبيدري ودي يونج وإريك جارسيا وسيرجي روبرتو.

برشلونة وقوة الحافظ على شباكها  نظيفة محميه بقوه الدفاع 

يحافظ برشلونة على سجلات كبيرة في الدفاع، حيث دخل في شباكه هدف وحيد، وفي هذا الصدد، ينضم الأداء الجيد لتير شتيجن عند الشباك إلى الأداء الدفاعي الجيد للفريق، ليصبح الحارس الألماني الأقل في استقبال الأهداف التي دخلت شباكه، بهدف وحيد في 6 مباريات وكان الهدف الوحيد الذي دخل في شباك الحارس الألماني من توقيع إيساك على ملعب أنويتا، حيث فاز على ريال سوسييداد (1-4) حيث يعد مرمي برشلونة سلسلة حديدية قويه  محمية بقوة الدفاع حيث لم تدخل شباك برشلونة أهداف في 4 جولات متتالية، حيث تمكن من الفوز وبجانب التعادل السلبي أمام رايو فايكانو في الجولة الأولى، تصبح 5 جولات دون تسجيل أهداف في شباك تير شتيجن.


امتلك نادي برشلونة  خاصيه ملك الاستحواذ

يمثل الاستحواذ إحصائية أخرى يهيمن عليها لاعبو المدرب تشافي، ففي هذه المباريات الست، يحظى البارسا بمتوسط 66.11% من الاستحواذ، متجاوزا باقي الفرق بمعدل كبير، يليه فالنسيا بـ61.9%، وريال مدريد بـ57.06%.