سارع هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، الي الاشتباك مع ألكسندر متروفيتش، نجم فولهام، ليترقاء باالمركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" لهذا الموسم، بينما واصل المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، صيامه التهديفي ليبتعد أكثر عن المنافسة.

وسجل كين هدفًا في مرمى آرسنال بديربي شمال لندن في وقت سابق من اليوم، ضمن الجولة التاسعة من المسابقة، لكن النتيجه كانت  خسار ت المباراة بنتيجة 1-3.

نقاط ذات صلة

محمدصلاح: يهتم بالتفاصيل الصغيرة لأنها تصنع الفارق بين اللاعبين

نجم بايرن السابق: ماني ليس رونالدو.. وصلاح كان يشاركه الضغط في ليفربول

.. كيف يستفيد محمد صلاح بعد تخفيض الضرائب في بريطانيا

هدف كين هو السابع له هذا الموسم، لينفرد بالمركز الثاني في باترتيب الهدافين، وراء إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، صاحب الصدارة بـ11 هدفًا.

بينما تجميد رصيد متروفيتش عند 6 أهداف، بعدما فشل في اختارق شباك نيوكاسل يونايتد في خسارة فريقه 1-4.

وسيكون بإمكان هالاند الابتعاد أكثر عنرمركز الصدارة عندما يواجه فريقه مانشستر يونايتد غدًا الأحد في قمة الجولة.

من جاه اخري سجل جابرييل جيسوس، مهاجم آرسنال، الهدف الخامس ليتشارك مع 3 نجوم آخرين في المركز الرابع بترتيب الهدافين.

ومن هؤلاء النجوم الثلاثة النجم  روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، الذي سجل هدفين ضد برايتون،والنجم  وليوناردو تروسارد، لاعب الفريق الأزرق والأبيض الذي سجل 3 أهداف "هاتريك" في شباك الريدز، والنجم الثالث  إيفان توني، مهاجم برينتفورد، الذي لم يسجل ضد بورنموث.

أما النجم محمد صلاح، الفائز بجائزة الحذاء الذهبي الموسم الماضي،فبات باالفشل في التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي، ليتجمد رصيده عند هدفين فقط، ليتساوى مع 24 لاعبًا سجل كل منهما هدفين، في المركز الـ21 بقائمة الهدافين.