يؤاكد


  يورجن كلوب، الأالماني المدير الفني لليفربول، أن فريقه قادر على الاستفاقة والعوده مجددًا، في ظل ترنح النتائج على الصعيدين المحلي والأوروبي.

ويستعد ليفربول لااستضافة رينجرز الإسكتلندي، غدًا الثلاثاء، على ملعب آنفيلد، ضمن لقاءات من الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب،الألماني  في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " حيث قال بعد مباراة أياكس كان هناك فترة توقف، ولم نلعب ضد وولفرهامبتون وتشيلسي، قبل أن نتعادل مع برايتون".

وأضاف: "علينا أن نكون أفضل من حيث  المستوى الهجومي، ما يحدث الآن كان قدحدث في 2021، عندما أصيب كل المدافعين في الفريق، وفقدنا نهجنا وطريقتنا،علاارض الملعب لكننا وجدنا حلًا بالنهاية".

وتابع: قوله "اللاعبون يعانون من افتقاد الثقة،وحثم  أنظروا إلى كريستيانو رونالدو الآن، بعد مسيرة أسطورية تاريخيه  يجلس بديلًا، وهناك ليونيل ميسي الذي عانى من مشاكل عديدة في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان".

وأكمل:حديثه قاالن "كنا نستطيع الفوز على برايتون، لكنهم كانوا جيدين جدًافي الادا، وعانينا في بناء الهجمة أمامهم، وشعرنا أننا خسرنا اللقاء ولم نتعادل، لكن علينا الآن التحلي بالصبر ومواصلة العمل بجد".

وعن رأيه في مستوى الأوروجواياني داروين نونيز، قال: "نونيز ما زال يتأقلم، لا يمكن للاعب جديد أن يظهر كل ما لديه من البداية، وهذا مايحدث من وقت لآخر، داروين عاد من فترة التوقف وهو يعاني من الالم من بعض الكدمات بعضلة الفخذ".

قال  مباراة رينجرز، : "تحدثت مع ستيفن جيراردوالذي كان مدربهم السابق، وتابعتهم عن كثب، وأعتقد أن جيرارد استمتع بعمله هناك، وكانت تجربة مفيدة جدًا".

واختم:قوله  "رينجرز قدم مستويات رائعة في اليوروبا ليج العام الماضي، ويضم مابين صفوفه العديد من المواهب الشابة، نفس الأمر بالنسبة لمنافسه سيلتيك".