لا صوت يعلو على صوت 

 ديربي مانشستر، عندما يستقبل السيتي، عندما يقابل  اليونايتد على ملعب الاتحاد، غدا الأحد، في قمة مباريات الجولة 9 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويفصل بين الفريقين 5 نقاط، إلا أن اليونايتد خاض مباراة أقل، وبالتالي من المنتظر أن تحضر الإثارةوالمتعه في تلك القمة.

واستعرضت "" أبرز المواجهات الثنائية المنتظر في تلك المباراة في السطور التالية.

مارتينيز وفاران ضد هالاند

سجل مانشستر سيتي 23 هدفًا في الدوري هذا الموسم أكثر من أي فريق آخر، وسجل إيرلينج هالاند نصف عدد تلك الأهداف تقريبًا، إلى جانب تسجيله 14 هدفًا في جميع المسابقات، وبالتالي ستكون مهمة ثنائي دفاع اليونايتد رافاييل فاران، وليساندرو مارتينيز صعب إيقافه.

وجاءت طفرة نتائج اليونايتد .القويه بتواجد فاران، ومارتينيز في قلب الدفاع، ونجح الشياطين الحمر علا الحفاظ  نظافة شباكهم للمرة الأولى أمام ساوثهامبتون في أغسطس/أب الماضي، وفي تلك المباراة فاز مارتينيز بـ5 التحامات هوائية صارمه من أصل 5، وفاز بنسبة 100% في الثنائيات الأرضية.

وسبق من ان  واجه مارتينيز هالاند من قبل عندما نجح في السيطرة عليها، في فوز أياكس على دورتموند برباعية نظيفة لامثيل له  في أكتوبر/تشرين أول الماضي، رغم فارق الطول والمسافه بينهما، ولكن يتمتع الأرجنتيني بالقوة والشغف، والذكاء، والتميز والآن يمتلك الدعم بتواجد الاسناد فاران إلى جواره، بعدما أدت مستوياتهما المميزة في إجلاس القائد هاري ماجواير على مقاعد البدلاء.