صرح قائد فريق ليفربوال  ​​، جوردان هندرسون  ​​، في المجلة الخاصة بالنادي، قبل مباراة اليوم أمام ​نضيره. ساوثها مبتون ​ ضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الانجليزي  ​​ الممتاز.

وقال هندرسون: "ستتوقف البطولات المحلية بعد هذه الجولة، بعضنا لديه مهمة كبرى بتمثيل بلاده بكأس العالم، لكن عند استئناف الموسم نهاية الشهر القادم علينا أن نكون مستعدين وجاهزين".

وتابعقوالة :"الطريقة الأفضل لفعل ذلك هي من خلال تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، لقد كانت فترة صعبة علينا بدون شك، جماعيا وفرديا، عندما ننظر إلى الوراء نعتقد أنه كان بإمكاننا تقديم ماهو أفضل".

واضاف الي الحديثه :"نعم كانت لدينا تحديات خارجة عن إرادتنا، لكن الجزء الكبير كونك لاعب لهذا النادي هو أن تتأقلم مع هذه الظروف وتجد حلا لتلك المشاكل كما فعلنا بالأسابيع الماضية، مبارياتنا ضد نابولي وتوتنهتم وديربي كانت صعبة لكننا تجاوزناها".

وواصل حديثه عن اللعب امام ساوثهامبتون: "ستكون مباراة اليوم بمثابة اختبار كبير آخر، لأن ساوثهامبتون لديه أسبابه الخاصة لكونه في وضع صعب بجدول الدوري، لكن علينا أن نفوز، مهما كانت النتيجة".

واختتم قوله :"إذا تمكنا من القيام بذلك فسوف يسمح لنا بالاستئناف في وضع أكثر إيجابية عندما يعود الموسم في نهاية كانون الأول، ليس موقعًا مثاليًا بأي حال من الأحوال لأننا كنا نأمل في الحصول على نقاط أكثر مما لدينا، ولكن بالتأكيد أفضل مما كنا عليه قبل أسبوعين".