هل سيتم  توقيع  عقد انتقال النجم ميسي للهلال  خلال الايام القادم كورة ستار 9-3-202

  بعد ان ودع. النجم المتألق ميسي الابطال في ليله. كانت حزينه لافضل لاعب في العالم ..فقد كان  هذا الوداع ليس فقط خروج من البطوله لموسم والعوده من جديد … بل قد كان  يحمل في طياته معاني اخرى ولعل العنوان الابرز في ذاكرة الارجنتيني هو ” لقد فعلت كل شيء في اوروبا والعالم بااكمله  … ماذا اريد اكثر من ذلك ..؟!


كورة ستار بث مباشرميسي والهلال


 ”وكما ان العقل الباطن للنجم ميسي وبكل تأكيد لديه تساؤل مهم ” هل قدراتي وامكانياتي حاليا قادره على مجاراة اللاعبين الصغار في اوروبا …؟ ” ونحن نضيف سؤال اخر هل. ميسي سيكون راضي على تشويه صورته في السنوات الاخيره. …؟! بالطبع ستكون الاجابه بالا …! كل تلك التساؤلات تدفعنا في اتجاه واحد فقط وهو ان اللاعب يعيش اخر ايامه في باريس وفي اوروبا بالكامل … ما نقوله ليس استنقاص من ميسي اطلاقا …! بل هي مجرد تساؤلات منطقيه … قد يكون اللاعب لديه الكثير … ولكن فقط هي تساؤلات بحسب ما نراه من نتائج .

تعرف علي اهم   الاسباب التي تجعل من ميسي لاعب قريب جدا من. نادي الهلال خلال الصيف القادم :

١/ الخطه الجديده لوزارة الرياضه في المملكة العربيه السعوديه و هي  جلب النجوم للدوري السعودي ورفع قيمة الدوري في دول  القاره الاسياوية والعالميه خلال الفتره القادمه .

٢/ وجود نضيره  التقليدي في النصر حاليا وهو الند لنادي الهلال بالتالي فهناك حافز جديد يدفع الجمهور للمشاهده ويمنح النجم  ميسي موسمين اخرى جديده .

٣/  العقد المالي الكبير الذي تم تداوله سابقا سيكون مغري لميسي حيث  ولا يوجد اي نادي في العالم يستطيع دفع ربع هذا المبلغ لميسي في الموسمين القادمه .

٤- يوم امس رحب وزير السياحه السعودي احمد الخطيب بميسي وكتب ” ارحب مجددا بسفير السياحه السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته واصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانيه للسعوديه ” هذا الترحيب ليس دليل قاطع … ولكن المستفاد منه هو ان ميسي بالفعل سيفير للسياحه السعوديه وهي احد مستهدفات الرؤيه لجلب العالم الي المملكة العربيه السعودية .

٥/ اخيرا وليس اخرا ميسي شاهد الهلال امام ريال مدريد ويعلم جيدا قدرات هذا الفريق وتواجده في القاره الاسياوية بالتالي الهلال كفريق مغري لميسي وهو احد اهم الاسباب لقدومه .

هل سنرى افضل لاعب في العالم قريبا في العاصمه السعوديه الرياض …؟! سنتابع كل جديد