يقدم موقع "كورة ستار"kora star-  بث مباشر لمباراة أتالانتا أمام  روما  في ختام مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي سُتقام على ملعب "جيويس" معقل النيرازوري



بث مباشر مشاهدة مباراة أتالانتا وروما بالدوري الإيطالي ما اليوم 24 إبريل كوره ستاkooora-star


مشاهدة مباراة أتالانتا ورما بالدوري الإيطالي عبر موقع كوره ستار


وبدوره يدخل فريق روما مباراة اليوم من أجل مواصلة مسيرة الفوزوالانتصارات في الدوري الإيطالي وتحقيق الفوز الرابع له على خلال التوالي خلال الموسم الحالي من البطولة.

يخوض روما تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو مباراة اليوم بكل قوة للحفاظ على تواجده  في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لضمان حجز مقعد فى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويحتل فريق روما قبل مواجهة اليوم المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي  بحصيلة 56ستة وخمسون نقطة فيما يتواجد فريق أتالانتا فى المركز السابع برصيد 49 نقطة.

وتأهل روما إلي نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، عقب الفوز على فينورد الهولندي 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي.

نتائج مواجهات أتالانتا ضد روماعلى موقعkooora-starكوره ستار

تشير الأرقام إلى أن أتالانتا خاض 135 مباراة ضد روما قبل موقعة اليوم في الدوري الإيطالي وبشكل واضح ينحاز التاريخ إلى روما في مواجهات الفريقين حيث حقق الفوز في 61 مباراة بينما لم يتمكن أتالانتا من تحقيق الفوز سوى في 32 مباراة في حين انتهت 42 من لقاءات الفريقين بالتعادل.

وتشير حصيلة الأهداف إلى تفوق لصالح روما الذي تمكن من إحراز 209 هدفًا  في مقابل 154 هدفأ سجلها أتالانتا


موعد مباراة أتالانتا ضد رومابث مباشرموقع كوره ستار

وتقام مباراة أتالانتا ضد روما في الدوري الإيطالي اليوم الاثنين 24 أبريل2023، في تمام الساعة 9التاسعة إلا 15الربع من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرةمصر، ضمن منافسات قوية الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإيطالي 



حكم مباراة أتالانتا ضد روما اليوم في الدوري الايطالي

يدير الحكم ماسيميليانو إيراتي مباراة أتالانتا ضد روما.