تشكيلة برشلونة ضد خيتافي الأحد 16 أبريل 2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة


مشاهدة مبارة برشلونة وخيتافي بث مباشر كورة ستار kora star
مشاهد مبارة برشلونة وخيتافي بث مباشر كورة ستار kora star


كيف تتوقع ان  تأتي تشكيلة برشلونة ضد نضيرة خيتافي؟ وذلك في لقاء الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني 2022-2023، وما هي القنوات التي ستكون  الناقلة لمباراة برشلونة وضيرة خيتافي بث مباشر؟

0000000000

يدخل برشلونة مبارياته المتبقية من  الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك من أجل تحقيق الفوز فقط لا غير، وذلك حتى يسرع من وتيرة قربه لتحقيق لقب البطولة بشكل رسمي قبل نهاية الموسم بوقت كاف.

كورة ستار kora star tv 

البلوجرانا يدرون الآن الترتيب العام للمسابقة برصيد 72 نقطة، ولديهم فرصة كبيرة في أن يحققوا اللقب بشكل مبكر، خاصةً وأن أقرب الملاحقين في المركز الثاني هو ريال مدريد صاحب الـ59 نقطة.

فيما قد يكون خيتافي على موعد لأن يخوض مباراة قوية أمام منافسه، ويسعى لأن يستغل جمهوره المدريدي ليكون دافعًا له لتحقيق مفاجأة، ويحتل خيتافي المركز الـ16 في الجدول برصيد 30 نقطة.

كورة ستار kora star tv 

تشكيلة برشلونة ضد خيتافي


تشكيلة برشلونة أمام خيتافي في اللقاء المنتظر بينهما في الدوري الإسباني، سوف تحمل هذه الأسماء التالية:

1/حراسة المرمى: شتيجن.

خط الدفاع: كوندي - أراوخو - ألونسو - بالدي.


2/خط الوسط: سيرجيو روبرتو - بوسكيتس - كيسييه.

3/خط الهجوم: رافينيا - ليفاندوفسكي - جافي.


4/القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر

كورة ستار kora star tv 





القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر، ستكون مباراة برشلونة وخيتافي متاحة للمتابعة عبر قناة "بي إن سبورتس 1"، كما أن البث المباشر لمباراة برشلونة وخيتافي عبر الإنترنت سيكون عبر تطبيق "بي إن سبورتس كونكت".


موعد مباراة برشلونة وخيتافي


موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي هو يوم الأحد الموافق 16 أبريل 2023، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت مصر والسودان، الخامسة والربع مساءً بتوقيت السعودية وقطر، السادسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.