مشاهدة مبارة اليوم مانشستر يونايتد Vs اشبيلية  كورة ستارkora star بتاريخ 14/4/2023  الدوري الاوروبي


 

مانشستر يوnited vs إشبيلية -  فريق الشياطين الحمر لن يتوقفوا عند أي شيءحتي الوصول  للفوز بالدوري الأوروبي ، حيث و أنهم حريصون على إنهاء الجفاف الذي أصابهم في أوروبا.



إنهم الان  في حالة ممتازة وكل اللاعبين يدعمون 

إيريك تن هاج. في غضون ذلك ،وسيمافي خلال هذا الفترة  تشهد إشبيلية أحد أسوأ مواسمها على الإطلاق. في ترتيب La Liga من 20 فريقًا ، احتلوا المرتبة 13.


مانشستر يونايتد ضد إشبيلية - تحليل الرهان

على عكس الأداء الأخير ، تتمتع إشبيلية بسجل أفضل في المواجهات المباشرة. في الواقع ، لديهم نسبة فوز مدى الحياة تبلغ 100٪ ، بسحب واحد فقط.


نقاط فلاش: اتبع أسرع النتائج والنتائج الحية !


من  الذي سيفوز بمباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية؟

حيث قد فاز الشياطين في أربع من آخر خمس مباريات بشكل عام ، والأهم من ذلك ،انهم قد  فازوا في 21 من آخر 23 مباراة على أرضهم. من الواضح أنهم في حالة ممتازة ويهدفون إلى احتلال المركز الثالث على الأقل في الدوري الإنجليزي الممتاز.


اقرأ أيضا:  دوري أبطال وروبا


: سيواجه أوسيمين ميلان الأسبوع المقبل - سباليتي

من ناحية أخرى ، كان إشبيلية في وضع سيئ لدرجة أنهم فازوا في ثلاث مباريات فقط من آخر 10 مباريات وخسروا أيضًا أربع من آخر خمس رحلات برية. كما هو الحال ، من المؤكد أن مانشستر يونايتد سينتصر بسهولة.


كم عدد الأهداف التي ستسجل في المباراة؟


10 سجل فريق هاج هدفين أو أكثر في 20 من آخر 23 مباراة على أرضه ، بينما تخلى إشبيلية عن هدفين أو أكثر في خمس من مبارياته العشر السابقة خارج أرضه. بالنظر إلى الصعوبات التي يواجهها إشبيلية ، توقع مباراة عالية التهديف يوم الخميس بين الاثنين.

هل  ياتري سيسجل كلا الفريقين في المباراة؟


حافظ الشياطين الحمر على نظافة شباكهم في مبارياتهم الأربع الماضية على أرضهم ، لذا لن يواجهوا أي مشكلة في القيام بذلك مرة أخرى ضد إشبيلية. سيكون من الحماقة توقع الأهداف يوم الخميس من أي من طرفي الملعب.

الشياطين الحمر في حالة جيدة لدرجة أنهم مروا ما يقرب من سبعة أشهر منذ خسارتهم الأخيرة لمنازلهم. لقد فازوا حقًا في 21 من آخر 23 مباراة خاضها على أرضهم ، ويهدفون إلى الانتهاء من المراكز الثلاثة الأولى في PL.

ما هي أفضل الاحتمالات لهذه المباراة؟


بخصوص آخر احتمالات المراهنات في 90 دقيقة. نتيجة السوق ، أفضل سعر لدعم مانشستر يونايتد هو 1.4 ، والرهان على القرعة 4.98 ، واختيار فوز لإشبيلية يأتي في 8.8. إنها أسعار السوق الأكثر تنافسية المتاحة حتى الآن.

مانشستر يونايتد ضد إشبيلية: وجها لوجه


توقعاتنا: أقل من 3.5 هدف