البطولات الخمس الكبرى في أوروبا واهم نوافذ الانتقالات للمواسم الحالية كورة ستار لايف 18-7-2023

 
البطولات الخمس الكبرى في أوروبا واهم نوافذ الانتقالات للمواسم الحالية_kora star
كورة ستار

 المملكة العربية السعودية تتصدر في الموسم الحالي في موسم الانتقالات

بنفس الطريقة التي شق بها الدوري الصيني الممتاز طريقه إلى الساحة منذ عدة سنوات برسوم انتقال ضخمة ورواتب اللاعبين ، فإن المملكة العربية السعودية الآن تغري بعض الأسماء الكبيرة في أوروبا للانتقال شرقًا ، بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى السعودية. نادي النصر في ديسمبر. 

الأول هو عام 2022. يلقي CNN نظرة على أكبر عمليات النقل حتى اليوم وغيرها من التحويلات التي يقال إنها على وشك الانتهاء اولها اللاعب  كريم بنزيمة من ريال مدريد إلى الاتحاد في وهو أول انقلاب صيفي كبير للدوري السعودي للمحترفين ، وافق كريم بنزيمة على الانضمام إلى الاتحاد بمجرد انتهاء عقده مع ريال مدريد ، وقيمة الصفقة هي تقدر قيمتها بأكثر من 100 مليون يورو (106.89 مليون دولار) ، بحسب تقارير إعلامية. .




بنزيما أحد افضل المهاجمين في العالم في سن الخامسة والثلاثين واتقالاته الموسم الحالي

 الآن  في سن الخامسة والثلاثين ، كان بنزيمة أحد أفضل المهاجمين في العالم لأكثر من عقد من الزمان ، حيث فاز بعدد مذهل من الألقاب في المواسم الـ 14 التي قضاها مع ريال مدريد ، بما في ذلك 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا و 3 ألقاب في الدوري الإسباني حيث شهد موسم 2022/23 ، عندما فاز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني ، فوز الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في لعبة الرجال ، العام الماضي, جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند إلى ريال مدريد ربما يكون اللاعب الأكثر رواجًا في كرة القدم العالمية هذا الصيف ، جود بيلينجهام يأخذ مواهبه الرائعة إلى ريال مدريد الموسم المقبل ، بعد أن دفع "المرينغ" لبوروسيا دورتموند 103 مليون يورو (110.4 مليون دولار) للتوقيع. 




انتقالات اللاعب بيلينجهام في مواسم الانتقالات للماسم الحالية

لا يزال بيلينجهام يبلغ من العمر 19 عامًا فقط ، وقد نما ليصبح أحد لاعبي خط الوسط الأكثر اكتمالًا في كرة القدم منذ انتقاله إلى دورتموند من نادي الصبا ، برمنغهام سيتي ، في عام 2020 ، وأصبح أيضًا شخصية رئيسية في منتخب إنجلترا. بعد موسم مخيب للآمال ، يأمل ريال مدريد أن يكون بيلينجهام نجمًا لسنوات قادمة بمجرد رحيل لوكا مودريتش وتوني كروس. N'Golo Kante .. من تشيلسي إلى الاتحاد لاعب وسط شامل حاز على المديح باعتباره أحد أفضل لاعبي خط الوسط في جيله ، وسرعان ما أصبح اسمًا رئيسيًا آخر أثناء انتقاله إلى المملكة العربية السعودية", "السعودية ، حيث انضم إلى نادي الاتحاد في انتقال مجاني من تشيلسي. وقع لاعب الوسط البالغ من العمر 32 عامًا عقدًا بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني (109.8 مليون دولار) سنويًا ، وفقًا لوسائل الإعلام البريطانية,في السنوات الثماني التي قضاها في إنجلترا فاز كانتي بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، الأول كجزء من فوز غير محتمل على ليستر سيتي ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، والدوري الأوروبي ، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.  




انتقالات اللاعب كانتكي للمواسم الحالية أخبار الرياضة العالمية

وعلى الرغم من أنه عانى من الإصابات الموسم الماضي  إلا أن معدل عمل كانتي كان مثيرًا للإعجاب منذ وصوله لأول مرة إلى إنجلترا مع ليستر في عام 2015 ، وغالبًا ما يوصف بأنه يغطي خط الوسط بمفرده. كامل. كريستوفر نكونكو .. من لايبزيغ إلى تشيلسي بعد ثلاث سنوات من وصوله إلى لايبزيغ قادماً من باريس سان جيرمان ، أثبت كريستوفر نكونكو نفسه كواحد من أكثر المهاجمين إثارة في كرة القدم الأوروبية. خلال موسم 2021/22 ، سجل الفرنسي 35 هدفًا ، منها 7 في 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا ، وقدم 16 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات. كما سجل نكونكو 23 هدفًا في موسم 2022/23 ، حيث فازت لايبزيغ بكأس ألمانيا للموسم الثاني على التوالي. وبحسب ما ورد دفع تشيلسي 53 مليون جنيه إسترليني (67.7 مليون دولار) مقابل خدمات نكونكو ، مما يمثل تكلفة كبيرة أخرى لمالك النادي الأمريكي تود بويل الذي يأمل أن يتمكن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من توفير القوة التي يحتاجها بشدة مقدمًا Alexis McAllister .. من برايتون إلى ليفربول استمتع Alexis McAllister بموسم مثير مع برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن أدائه مع الأرجنتين في المونديال هو الذي جعل الجميع يقفون ويلاحظون. بعد ليونيل ميسي ، يمكن القول بسهولة أن مكاليستر كان أفضل لاعب للأرجنتين في قطر ، وكانت حركته ولعبه في الهجوم عاملاً حاسمًا في رفع فريق "تانجو" الكأس لأول مرة منذ عام 1986.

ورد أن ليفربول دفع رسومًا أولية قدرها 35 مليون جنيه إسترليني (44.6 مليون دولار) ، والتي يمكن أن ترتفع إلى 55 مليون جنيه إسترليني (70 مليون دولار) مع الإضافات ، حيث يأمل يورغن كلوب أن يتمكن مكاليستر من استبدال رحيل روبرتو فيرمينو. روبن نيفيز .. من ولفرهامبتون واندررز إلى الهلال قد لا يكون روبن نيفيز هو النجم الأكبر الذي ينقل مواهبه إلى السعودية ، لكن انتقاله البالغ 47 مليون جنيه إسترليني إلى الهلال لافت للنظر ، لأن لاعب خط الوسط لا يزال يبلغ من العمر 26 عامًا فقط ، حتى انتقاله. ، فقط اللاعبين الذين اقتربوا من نهاية حياتهم المهنية انتقلوا إلى المملكة العربية السعودية.




سوق انتقالات اللاعب البرتغالي نيفيز للمواسم الحالية_كورة ستار مباشر

وبالنظر إلى أن نادي برشلونة كان حريصًا على توقيع نيفيز فإن الصفقة تعد انقلابًا مهمًا للهلال والدوري بشكل عام ، لكن حجم رسوم الانتقال أثار الدهشة بالنظر إلى أن اللاعب الدولي البرتغالي لم يتبق منه سوى عام واحد على عقده ، ولم يتبق لأي من الناديين.", "في أوروبا ، كان سيدفع ما يقرب من تلك الرسوم للاعب يمكنه تركه مجانًا الموسم المقبل. كان نيفيز نجمًا في ولفرهامبتون منذ انضمامه عندما كان النادي في بطولة الدرجة الثانية في إنجلترا ، وأصبح أفضل لاعب وقائد للفريق مع صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. كاي هافرتز .. من تشيلسي إلى أرسنال يقال إن آرسنال اقترب من التعاقد مع مهاجم تشيلسي كاي هافرتز مقابل 65 مليون جنيه إسترليني (83 مليون دولار) ، حيث يتطلع ميكيل أرتيتا لتعزيز فريقه بعد استسلام الفريق في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

إذا تمكن آرسنال من إبرام الصفقة ، فسيقوم هافرتز على الفور بتحسين تشكيلته الأساسية ، وقد أعرب العديد من المشجعين عن دهشتهم من بيع لاعب بجودته إلى منافس مباشر ، لكن تشيلسي بحاجة إلى التخفيف بعد التضخم الهائل سجل هافرتز هدف الفوز لتشيلسي ضد مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 حيث ويأمل أرسنال في المزيد من هذا السحر مع عودة الفريق إلى صدارة المنافسة في كرة القدم الأوروبية ، للمرة الأولى منذ 2016-2017. ديكلان رايس .. من وست هام إلى أرسنال بعد قيادة وست هام إلى لقب الدوري الأوروبي ، وهو أول لقب كبير للفريق منذ عام 1980 ، يمكن للقائد ديكلان رايس الانتقال إلى أرسنال.




انتقالات اللاعب رايس للمواسم الحالية كورة ستار اخبار

لا يزال رايس يبلغ من العمر 24 عامًا فقط ، وقد أثبت نفسه كواحد من أكثر لاعبي الوسط الواعدين في أوروبا ,ويقال إن وست هام طلب حوالي 100 مليون جنيه إسترليني (127.7 مليون دولار) للاعب حيث وقد أظهر رايس بعض التوهج الهجومي أيضًا ، مما أدى إلى جهد منفرد مذهل ضد جينت في دوري المؤتمر الأوروبي. رايس ، التي كانت من خلال صفوف الشباب في تشيلسي ثم وست هام ، حصلت على جائزة أفضل لاعب في دوري المؤتمرات ، وبحسب ما ورد سيتعين على أرسنال تجنب اهتمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالتعاقد معه. ماتيو كوفاسيتش .. من تشيلسي إلى مانشستر سيتي بعد أن أصبح ثاني فريق إنجليزي في التاريخ يحقق الثلاثية ، بدأ مانشستر سيتي بالفعل في التجنيد لتقوية الفريق للدفاع عن الألقاب الثلاثة.




انتقالات اللاعب ماتيو كوفاسيتش في المواسم الحالية مباشر كورة ستار

يبدو أن لاعب خط وسط تشيلسي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش سيصبح أول إضافة كبيرة لبيب جوارديولا إلى النافذة البالغة 30 مليون جنيه إسترليني (38.3 مليون دولار) ، مع استمرار تشيلسي في السماح للاعبين بالرحيل. مع توقع قائد النادي ، إيلكاي جوندوجان ، بشكل متزايد السماح للنادي وبرناردو سيلفا أيضًا بالنظر في خياراته ، سيحتاج السيتي إلى كوفاتشيتش إذا أراد النادي مواصلة هيمنته في إنجلترا وأوروبا."