مشاهدة مباراة ريال مدريد و ميلان الودية اليوم في الموسم 2023 كورة ستار kora star

حيث ينتضر عداد كبير من الجماهير الرياضية وعشاق كورة القدم في العالم العربي والاجنبي عن انطلق صافرة البداية حيث يوجد العديد من من يتابع ويهتم بموعداللقاء بين ريال مدريد الاسباني  ونضيرة ميلان الايطالي  والتعرف على ابرزالقنوات الناقلة للمباراة والتي تعد من ضمن الاستعداد للموسم الرياضي 2023-2024.


مشاهدة مباراة ريال مدريد و ميلان الودية اليوم بث مباشر
Real_Madrid_and_Milankorastar




القنوات الناقلة لبماراة ريال مدريد ضد نضيرة ميلان  اليوم في الموسم 2023

حيث ستذاع المباراة التي جمعت بين فريق ريال مدريد ونضيرة ميلان عبر شبكة بي ان سبورتس القطرية الحاصلة على جميع حقوق البث المباشر لجميع مباريات الدوريات الخمس الكبرى في المنطقة العربية وجميع دول شمال أفريقيا عبر موقع كورة ستار بث مباشر مباريات اليوم.




موعد مباراة ريال مدريد ونضيرة ميلان  في المبارة الودية  اليوم في الموسم 2023

حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعه الخامسة صباحآ بتوقيت مكة والقاهرة ومن المتوقع أن تكون المباراة مشوقة وجذابة لمحبي كرة القدم في دول العالم العربي والاجنبي .




تشكيلة  ريال مدريد في المباراة الودية امام ميلان  اليوم في الموسم 2023

حيث سيدخل مدرب نادي ريال مدريد ونضيرةميلان السابق الايطالي كارلو أنشيلوتي المباراة القوية امام نضيرة منتخب ميلان الايطالي  بمشاركة المع النجوم البارزة والجديدة  في منتخب ريال مدريد حيث من المتوقع أن يدخل ريال مدريدباالتشكلية التالية .

1/حراسة المرمى :تيبو كورتوا. 

2/خط الدفاع :كارفخال  فران غارسيا   الابا ميليتاو. 

3/خط الوسط :كروس  دياز  مودريتش، بيلنيجهام. 

4/خط الهجوم :فينسوس جونيور رودريجو،  غوس. 




تشكلية ميلان في المباراة الودية امام ريال مدريد اليوم في الموسم 2023

بينما يتواجد في الطرف الثاني فريق ميلان حيث سيدخل المدير الفني لفريق ميلان الايطالي السيد بيولي  بخطة تجريبية لكل مفاتيح اللعب لدية حيث سيدخل المباراة باالتشكلية التالية 

1/حراسة المرمى :سبورتيلو. 

2/خط الدفاع :فلورينزي  غابيا توموري  كالابريا .

3/خط الوسط : بوبيغا روبن تشيك  كرونتيش بوليستش. 

4/خط الهجوم :كولومبو  ميساس 




استعداد الاندية الأوربية للموسم الجديد 2023-2024 

حيث تاتي المباراة التي تجمع بين فريق ريال مدريد ونضيرة ميلان في اطار التحضير والاستعداد للموسم الجديد والذي يسعي ويأمل كلا الفريقين في اسعاد الجماهيرة المشجعة والمتابع لهم .

حيث انتهت المباراة الودية التي جمعت بين ريال مدريد ونضيرة منتخب ميلان بنتيجة هدفين مقابل هدف.2_1 باالانتصر لفريق نادي ريال مدريدضدنضيرة ميلان ممايواكد بان الدوري الاسباني القادم سيكون من نصيب ريال مدريد لتعويض الخسارة التي تعرض لها خلال الموسم الماضي