بث مباشر  اليوم مان يونايتد ضد ليدز يونايتد. 


كورة ستار بث مباشر كورة لايف كورة جول


حيث قد اكد مدرب نادي مانشستر يونايتداريك'تن هاج عن تشكيلة فريقة باقائمة ضمت 26لاعبا وذلك استعدادآ لرحلة الفريق الي أوسلو لخوض واجري اول مباريات من ضمن فترة الاعداد للموسم القادم امام نضيرة منتخب ليدز يونايتد .


موعد المباراة والقنوات  الناقلة كورة ستار

حيث ستكون صافرة بداية الانطلق في تمام الساعه السادسة بتوقيت مكة 18:00المكرمة ومصر حيث سيتم نقل المباراة التي جمعت بين مانشستريونايتد ونضيرة ليدز يونايتد، عبر 𝖬𝗎𝗍𝗏 حيث ستشكل الفرصة المثالية للاعبين وذلك للتعبير عمالديهم امام مدربهم وذلك من ضمن الاستعداد والجهوزية التامة للقاء الموسم الجديد. وعلي الرغم من وجود الطابع الودي للمباراة المتواقعة اليوم الاربعاء الموافق 12/7/2023حيث يحرص الفريق على تقديم كل مالديهما من المقايس من خلال المنافسة والموجهة الكبيرة الاولي بينهما علي مر الزمن والتاريخ وذلك مع وجود التفاؤل والحماس والاثارة التي سيشعل بها الجماهير النورجية المدرجات . 

حيث قد تواجد ماسون على قائمة الفريق خلال الايام القليلة الماظية ونضمامة الي نادي الشياطين الحمر من نادي تشيلسي وذلك لتلوح في الافق فرصة الضهور والتألق للمرة الاولي بقميص فريق ومنتخب يونايتد وبجانب ذلك صاحب القميص الذي يحمل رقم 7 ،حيث قد عاد ليساندرو مارتينيز من ضمن قائمة الفريق مرة أخرى وذلك بعد غيابة من ذو نهاية الموسم الماظي وذلك بسب الاصابة. حيث سيكون هناك وجود عداد كبير من اللاعبين الشباب من خلال ضهور اسمائهم في القائمة ايضا اضافة الي ذلك اصحاب الخبرة امثال النجم رافاييل فاران  والنجم وآرون وان _والنجم بيساكا والنجم فريد وجادون سانشو. 


تشكلية مانشستر يونايتداريك'المتوقعة امام  ليدزيونايتد كورة ستار

1/حراسة المرمى :توم هيتون ناثان بيشوب ،ماتيا كوفار


2/خط الدفاع :ألفارو فير نانديز ،ريس بينيت،ويل فيش مارك جورادو ،ليساندور مارتينز رافاييل فاران  آرون وان ،بيساكا،براندون ويليامز 


3/خط الوسط :توبي كولير ،فريد،دان جوري ،المجبري اسحاق هانسن آرون_كوبي ماينو ،ماسو ماونت ماكسي أويديلي،تشارلي سافاج 


4/ خط الهجوم :نوام إيمرن  أوماري فروسون جو هوجيل  جاودن سانشو شولا شوريتي. 

حيث قد حقق الفوز مانشستريونايتد امام ليدز بثنائية نظيفة2_0 في المباراة

كما يتمني لكم موقع كورة ستار بث مباشر مشاهدة ممتعة لجميع المباريات اليوم<